سوريا.. منتدى سوق الإستثمار السياحي يختتم أعماله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سوريا.. منتدى سوق الإستثمار السياحي يختتم أعماله

مُساهمة  القبطان في الإثنين ديسمبر 22, 2008 1:22 am

دمشق : إختتم منتدى سوق الإستثمار السياحي لمناطق التطوير المتكاملة والشواطئ المفتوحة أعماله بعرض قدمه الدكتور سعد الله أغة القلعة وزير السياحة حول النتائج الأولية للمنتدى الذي يشكل الأرضية الأساس لإطلاق مشاريع واعدة للسياحة البحرية والبيئية والنهرية في إطار الحركة السياحية المتكاملة بأشكالها وحلقاتها المتعددة.

وأشار القلعة إلى أهمية السياحة الداخلية وضرورة تنشيطها في ظل الدراسات التي تؤكد أولويتها بسبب الأزمة المالية الراهنة لافتاً إلى أن المشاريع المطروحة للاستثمار تتميز بكلفتها المنخفضة التي تناسب شرائح المجتمع المتوسطة وشريحة ذوي الدخل المحدود.

كما تحدث وزير السياحة عن دراسات معدة لدى الوزارة لتطوير مشاريع السياحة الرياضية والعلاجية وسياحة المؤتمرات حيث وضعت لها الدراسات التسويقية وخارطات الاستثمار مؤءكدا استعداد الوزارة للاسهام في الاعلان عن مناطق الاستثمار خلال الصيف القادم والمساهمة في الترويج للمشاريع مع المستثمرين.

وقال وزير السياحة ان الوزارة ستقترح تمويل مغاور برج اسلام باللاذقية إلى محمية لحيوان الفقمة التي تتواجد في هذه المنطقة منذ مايقارب الخمس سنوات اضافة الى محمية السلاحف البحرية اللتين تشكلان عامل جذب سياحي هام.

القبطان
عضو
عضو

عدد المساهمات : 153
نقاط : 228
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى